Friday 18 August 2017

استراتيجية التداول باستخدام عمق السوق في سوق العقود الآجلة (وليس مستوى 2 ) - suggestions


استراتيجية للتداول باستخدام عمق السوق في سوق العقود الآجلة (وليس مستوى 2) - Suggestions؟ استراتيجية للتداول باستخدام عمق السوق في سوق العقود الآجلة (وليس مستوى 2) - Suggestions؟ انضم أغسطس 2004 انضم مارس 2003 الخوض أعمق قليلا، ماذا تتوقع لمعرفة من عمق السوق؟ إذا كنت تتعامل مع التبادل الإلكتروني، مع عدم وجود صناع السوق أو التجار حفرة، ثم ماذا عمق السوق اقول لكم؟ أنا لست خبيرا في ذلك، ولكن يبدو لي أن قائمة الانتظار للأوامر على التبادل الإلكتروني هو طابور من أوامر الحد في أماكن حيث كان الناس على استعداد لشراء أو بيع إذا كان الثمن من أي وقت مضى يحصل هناك. لا يمكن أن تكون هناك قائمة انتظار للأوامر بسعر السوق لأن هذه سوف تحصل على شغل على الفور أكثر من مرة. فما هو استخدام عمق السوق؟ I تجارة العقود الآجلة بنجاح دون عمق السوق. استراتيجية للتداول باستخدام عمق السوق في سوق العقود الآجلة (وليس مستوى 2) - Suggestions؟ استراتيجية للتداول باستخدام عمق السوق في سوق العقود الآجلة (وليس مستوى 2) - Suggestions؟ بفضل لديها أي كتب أخرى للقراءة على عمق السوق؟ نعم. يمكنك أن تقرأ الألغام. كل ما يتحدث عنه، بالنسبة للجزء الأكبر، هو عمق السوق وفهم كيفية قراءة كتاب النظام. على عكس ما قد نشر البعض الآخر، وهناك الكثير من المعلومات في العطاءات والعروض على الشاشة. الكثير. وانا اتحدث عن الآجلة. يمكنني استخدام TT للX التاجر. ليس هناك ومثل، ونظام ومثل ؛. قراءة عمق السوق بشكل صحيح هو المهارة التي يجب أن يتم الحصول عليها عن طريق انفاق الكثير من الوقت في النظر في الشاشة. السبب الكثير من التجار التخلي عن ذلك لأن كل ما نرى الكثير من الأرقام وامض. ما هو مهم أن نفهم. علم النفس من التجار الفعلي الذي تسبب تلك الأرقام لتظهر في المقام الأول. وغني عن المناقصة عليه. وغني عن العرض. وغني عن المناقصة عليه. وغني عن العرض. لماذا هذا الرجل يشتري هنا؟ لماذا هذا الرجل يبيعون هنا؟ إذا كانت تلك العقود 2000 تجارة في 15، غير أنه من المرجح أن حفنة من الناس تسير لبيع 14S 13S و؟ إذا كنت تعتقد أن هذا هو الحال، ثم أذهب قصير وننتظر ونرى ما اذا كان I & مثل؛ [م الصحيح. كنت ترغب في اختيار الاماكن التي كنت اعتقد. أؤكد ومثل؛ اعتقد & مثل ؛. سيتم المال الجدد الذين يدخلون السوق وسيتم المال خائفة الخروج من السوق في نفس الوقت. هذا هو ما يسبب تحركات حادة. أقول ومثل؛ اعتقد ومثل؛ لأن الواقع لا أحد يعرف على وجه اليقين من أي وقت مضى. إلا إذا كان تاجرا كبيرا وهو ذاهب الى تحريك السوق مع أمره. وحتى ذلك الحين. فمن الممكن أن التاجر ضخم آخر ستسرع واتخاذ الجانب الآخر. نحن جميعا هناك مما يجعل مجرد تخمينات بناء على الخبرة السابقة. قد انخفضت الكرة على ومثل، أسود ومثل؛ وأنه قد تظهر 20 مرة كما لو كنت قد وجدت المال السهل. ولكن ومثل؛ الأحمر ومثل؛ هو دائما مجرد تدور واحدة بعيدا.

No comments:

Post a Comment